الاثنين، 22 يونيو، 2009

عمرو دياب يغضب محبيه باظهار ملابسه الداخلية


تاتو باسم ابنه "عبد الله" على كتفه


هاجم العشرات من جمهور النجم المصري عمرو دياب البوستر المقترح الذي تم طرحه مساء الجمعة على موقعه الرسمي لتتداوله عشرات المواقع والمنتديات على شبكة الانترنت والذي يظهر فيه دياب بوشم "تاتو" على كتفه العاري يحمل اسم "عبد الله" وبنطلونه الذي يظهر جزءا من ملابسه الداخلية "الساقط".
وقال أحمد زغلول مدير أعمال دياب لموقع mbc.net إن الصورة التي انتشرت ليست البوستر الأصلي وإن كانت أحد بوسترات الدعاية، مشيرا إلى أن الصورة المذكورة لن توضع على غلاف الألبوم لكنها فقط مخصصة للترويج للألبوم بينما يوجد بوستر أخر رسمي سوف يتم طرحه في وقت لاحق على الموقع الرسمي وتوزيعه على بائعي الكاسيت ووضعه في اعلانات الألبوم بالشوارع والميادين الرئيسية في كل الدول العربية.
وانتشرت الصورة المثيرة للجدل بشكل واسع فور طرحها على الموقع الرسمي لعمرو دياب لتحتل في الساعة الأولى عشرات الصفحات على شبكة الإنترنت ويتم تحميلها كصورة أساسية لعشرات الحسابات الشخصية على موقع الفيس بوك الإجتماعي الشهير.
عمرو يخاطب جمهوره
وحمل الموقع الرسمي لدياب على الإنترنت "عدادا" تنازليا يرصد الوقت المتبقي على صدور الألبوم الجديد بينما قال مدير أعمال دياب إن عمرو سيفتتح الموقع رسميا بنفسه يوم الأول من تموز/ حزيران المقرر اطلاق الألبوم فيه حيث يقوم بالرد بنفسه على كل استفسارات جمهوره وإجراء حوار مفتوح معهم.
وبينما كان الوشم مؤثرا في الكثيرين بسبب اسم عبد الله البارز على الكتف والذي اعتبره البعض محاولة من دياب للرد على من يهاجمون الاسلام إلا أن معظم العارفين بعائلة عمرو ربطوا بين الوشم واسم ابن دياب الوحيد "عبد الله" علما أن عمرو لديه 3 بنات أخريات هن نور وكنزي وجيني.
لكن غالبية من شاهدوا البوستر على المواقع والمنتديات عابوا على المطرب الكبير الملقب بين جمهوره بالهضبة الظهور ببنطلون "ساقط" يعتبر موضة لدى المراهقين منذ سنوات حتى أن أحد التعليقات على موقع معجبي دياب وجهت له رسالة مفادها "عيب عليك يا عمرو قوي".
بينما قال تعليق أخر بين 294 تعليق على صورة البوستر فقط أن الصورة التي يتم الترويج لها كبوستر قديمة وأنه تم تصويرها قبل ألبوم "الليلة دي" بدليل شعر عمرو الطويل فيها الذي لا يمكن أن يكون بهدا الطول حاليا إضافة إلى كون الصورة "طولية" ولا تصلح كبوستر من الأساس.
وقال تعليق أخر من بين ما يقرب من 10 ألاف شخص شاهدوا الموضوع إن الصورة مجرد اختبار "عاوزين يعرفوا رد الفعل لأنه فعلا ممكن تكون صورة البوستر حاجة جديدة وفيها جرأة أكثر وهذه مجرد استشعار للوضع وربما توضع داخل الغلاف لكنها ليست البوستر بكل وضوح وعقلانية".
يا خسارة يا عمرو
أما الغاضبون فقال أحدهم "البوستر فكرته جامدة وتمام بس اللي مزعلني تسقيطة البنطلون والتاتوو مش ده عمرو مش هوا اللى يعمل كده يا خسارة"، وقال أخر "فعلا أنا مصدوم من تسقيط البنطلون يا رب ميكونش ده البوستر"، وقال ثالث "لو ده البوستر كان نزل علي روتانا وأعتقد أن عمر مش هيعمل نفس نظام "ليلي نهاري" تاني" في اشارة إلى كون الصورة جانبية ويظهر فيها عاري الكتفين.
أما أشد التعليقات غضبا فقال صاحبها "بجد أنا زعلان والله مش مصدق حرااااااااااااام، عمرو دياب أنا خسرت ناس واتخانقت كتير عشانك وكنت بحبك جدا جدا حتى إني أرسلت السمبيلز لكل الناس وطول النهار باسمع عمرو والله بجد بوستر أقل حاجة يتقال عليها إنه بوستر فاشل والتاتو بيئة جدا ومسقط كمان البنطلون يا نهار أبيض".
ووجهت إحدى الفتيات على موقع معجبي عمرو دياب الرسمي رسالة لكل الغاضبين قالت فيها "من فضلكوا كفاية كلام في الموضوع ونفوق بقى وكل واحد يأخد باله من كلامه ويعرف هو في سايت مين وازاي جمهور عمرو يبقي كدا لمجرد صورة للدعاية وقلنا مليون مرة إنها مش البوستر الرسمي الأساسي وكل واحد قال رأيه، اللي عجبه قال واللي ماعجبوش برضو قال وعرفنا إن في اعتراضات كتير وأكيد الكلام دا هيوصل لعمرو وماحدش قال ماتقولوش رأيكوا قولوا براحتكوا وطول عمركوا بتنقدوا عمرو بسبب ومن غير وكل واحد له رأي في حاجة عمرو عملها بيقولها بس بأدب مش بالمهزلة اللي بتحصل دي".
وأضافت الفتاة واسمها ميريهان "سيبنا ايه لجماهير المطربين التانيين ازاي الجيش الديابي اللي بيدافع عن عمرو قصاد أي حد يبقى كده لمجرد صورة أمام تاريخ أكتر من 25 سنة مفيهوش غلطة دلوقتي اتنسي كله وماحدش افتكر غير البنطلون والحنة، عمرو دياب مش ملاك وبجد الله يكون في عونه بعد ما كان عليه أعدائه بس بقي عليه أعدائه وجمهوره اللي أتاح للصحافة الصفراء مادة خصبة تكتب فيها لسنة قادمة".
12 أغنية جديدة
وقام عمرو دياب بتغيير عنوان ألبومه الجديد ليستمر الجدل حول الألبوم المنتظر طيلة عام كامل ظهرت فيه العديد من المواعيد لإطلاق الالبوم قبل تغييرها كما تسربت 4 أغنيات منه مما اضطر صاحبه للتأجيل لتغييرها تماما.
وبينما كان مقررا صدور الألبوم الثلاثاء 16 حزيران/ يونيو تحت عنوان "حلوة الأيام" من انتاج وتوزيع روتانا شهدت الأيام الماضية تغييرات جذرية في الألبوم الذي أصبح عنوانه "وياه" وبات في حكم المؤكد طرحه بالأسواق في الأيام الأخيرة من الشهر الجاري بحسب تأكيدات مسئولي شركة روتانا رغم أن ذلك يخالف الموعد الذي أعلنه الموقع الرسمي لدياب على الإنترنت والذي أعلن عن طرح الألبوم في اليوم الأول من يوليو/ تموز القادم.
ويضم الألبوم الجديد "وياه" 12 أغنية وتقرر تصوير الأغنية عنوان الألبوم التي كتبها تامر حسين ولحنها عمرو مصطفى بطريقة الفيديو كليب.
وتضم القائمة النهائية للأغنيات التي يضمها ألبوم دياب وهي "الله على حبك انت" كلمات مجدى النجار وألحان عمرو مصطفى و"طمني" كلمات خالد تاج الدين وألحان البدرى كلباش و"حبيبى خلاص" كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى و"حلوة الأيام كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو دياب و"قدمت قلبي" كلمات ايمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.
كما يضم "أه م الفراق" كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمرو دياب و"يهمك في ايه؟" كلمت أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى و"عنيه وأنا شايفه" كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمرو مصطفى و"كله إلا حبيبي" كلمات عبد المنعم طه وألحان عمرو دياب و"ياما" كلمات خالد تاج الدين وألحان خالد عز و"خليكي بقلبي" كلمات عبد المنعم طه وألحان عمرو طنطاوي و"وياه" والالبوم بالكامل من توزيع حسن الشافعي.
حدث خطأ في هذه الأداة