الثلاثاء، 5 مارس 2013

المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر ينفي شائعات وفاته بمقطع فيديو صوره ونشره اليوم يهاجم فيه بشار الأسد وحسن نصر الله وأحمدي نجاد






المطرب المعتزل فضل شاكر ينفي شائعات وفاته بمقطع فيديو يهاجم فيه بشار الأسد وحسن نصر الله
من: سلامة عبد الحميد

القاهرة 5 مارس- كذب الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر شائعة مقتله في سوريا ضمن صفوف المقاومة للنظام الحاكم هناك بنشر مقطع فيديو بصوته وصورته بتاريخ اليوم يؤكد فيه أنه لا زال حيا.
ونشر مقطع الفيديو المصور منزليا على صفحة الشيخ السني أحمد الأسير على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وهو الداعية الذي يتردد أنه السبب في اعتزال شاكر للفن بعد ساعات من انتشار شائعات حول استشهاده في مدينة دير الزور السورية ضمن المقاومة التي أعلن انضمامه إليها مؤخرا.
وقال شاكر في المقطع المصور الذي تجاوزت مدته 5 دقائق: "معكم اخوكم في الله فضل شاكر العبد لله واليوم 5 مارس (أذار) 2013 والحمد لله لسه "لازال" رب العالمين ما أكرمني بالشهادة وهي من أمنياتي أنا وكل أخواني. وهذا الكلام اللي طلع على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب كلام كذب. إن شاء الله يارب الله يكرمني الشهادة".
وأضاف المطرب المعتزل قبل 6 أشهر تقريبا: "حابب أهدي للمجاهدين الأبطال في سوريا الأشراف اللي باذن الله تعالى سوف يسحقون بشار "الجحش" هو وأذنابه في سوريا ولبنان وسوف يحاسبهم الله على دماء المسلمين هو والسيد حسن وبشار ونجاد "الخنزير" وأهدي الثورة السورية أنشودة إن شاء الله يارب ينصرهم ويكرمهم".
وأنشد شاكر بصوته لمدة 3 دقائق تقريبا أنشودة حماسية تقول: "مالي اصطبار فراق الشام أبدا. أفديك أفديك. دمشق في القلب وقلبي فيها حلال. دمي "حماة" ونوح الجسر أمنيتي. سوريا اليوم بركان سيول دم. شام الرسول منار. نار ملحمة. يا شام ذاب فؤاد الطفل من ألم. يا شام يكفيني من العنت".
وختم فضل شاكر المقطع المصور برسالة إلى السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني المناصر للنظام السوري الحاكم قائلا: "بدي "أريد" أقول للمقاومين اللي فعلا مقاومين في "حزب الله" اللي بنعرفهم وهم أبطال وأشراف بيقاومو في وجه العدو الصهيوني أتمنى منهم إنهم يخالفو ويقفو في وجه حسن نصر الله اللي بيذبح أطفالنا وبيغتصب حرائرنا وبيقصف مساجدنا".
"الله ينتقم منكم الله هيحاسبك على هذا يا حسن نصر الله. اقعد بينك وبين نفسك وفكر هل ترضى أن يصير هذا مع أهلك وبناتك".
كما وجه الفنان المعتزل رسالة إلى الشيعة: "يا شيعة احنا ما فيه مشكلة معكم. احنا أهل السنة في لبنان ضمانة لكم. بعد ما ننتصر في سوريا أهل السنة هييجو "سيحضروا" على لبنان وينتقمو للدم والحرائر والمساجد".
"أقول للمقاومين في حزب الله يوقفو في وجه حزب الله ويمنعوا استمرار القتل من عناصره في سوريا".




يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدرأي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة