السبت، 29 يونيو، 2013

الفلول والشرطة يتنمردون.. والثوار يستعبطون.. ليس ثائرا من يتحالف مع الفلول أو يعمل لديهم



الحكاية بقت لطيفة خالص.. وأنا انتظرت يوم كامل يمكن حد من الناس دول اللي أنا عارفهم كويس، وعارف بعضهم شخصيا يمكن يطلع يقول الأكونت اتسرق أو كدا يعني زي ما علاء الاسواني عمل قبل كدا لما كشف حقيقة يسري فودة.
لكن أهو فات يوم كامل وكلهم مكملين ومحدش منهم قال الاكونت اتسرق ولا حتى قال كنت فاهم غلط أو كتب تصحيح لكلامه..
البرادعي في حواره مع الحياة اللندنية قال "لازم نحتضن الفلول".. وحمدين في حواره مع نفس الصحيفة "اللي بقت فجأة الراعي الإعلامي الرسمي لجبهة الإنقاذ" قال حمدين: "إن هتاف يسقط حكم العسكر كان خطأ ثوري وأضر بالثورة ضد مبارك".. ما علينا بيقولك البرادعي وحمدين مش بيحركوا الشارع أصلا...
نبدأ الحكاية من الأول:
عبد الرحمن منصور هو مؤسس صفحة كلنا خالد سعيد التي تعد أكبر صفحات الفيس بوك في مصر وهي أهم الصفحات التي دعت للثورة على مبارك.. عبد الرحمن أعلن أنه خرج من التحرير غاضبا يوم الجمعة لأنه وجد صور مبارك متداولة فيه ولا أحد من المتواجدين يرفض هذا قائلا "ليست هذه ثورتنا"، ثم حكى عن طرد شباب الثورة من مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير لأنهم هتفوا ضد الداخلية التي قتلت جيكا. 






فجأة بات عبدالرحمن "اكس اخوان" وخلية نايمة وشتيمة وقلة قيمة على مواقع التواصل الإجتماعي من عيال معظمهم فلول/ إلى جانب حملة نفي واسعة من شباب الثورة الذين باتوا مناضلين يعملون في قنوات وصحف الفلول. 
طب عبد الرحمن منصور اكس اخوان. وهذا لا يعيبه على الإطلاق وإلا فلماذا تحتفون بثروت الخرباوي وتصدقون كل ما يقوله؟ ولماذا يلتف بعضكم حول الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ويراه المخلص!!

ولنقل إن عبد الرحمن فارس كمان اكس إخوان وبالتالي فإن شهادته غير مقبولة منكم مثل رفيقه عبد الرحمن منصور.. لكن هل سامية جاهين إكس اخوان؟ سامية كمان أكدت نفس المعلومة التي ذكرها عبد الرحمن فارس وعبد الرحمن منصور عن صور مبارك في التحرير. يمكن سامية مخدتش بالها...


طب وائل عباس إخوان ولا خلية نايمة؟ أكيد وائل كمان مش بيفتي ولا بيحاول يشوه تنمردكم الذي يقوده الفلول وانتوا عاملين فيها مسيطرين وبكره ولا بعده تقولوا الفلول سرقوا الثورة زي العادة.



وعلى كدا وبنفس الطريقة فإن رشا عزب أكيد عضو مكتب إرشاد.. تعرف مين رشا عزب صحيح؟ أكيد انت تعرفها لأنها اللي ضربت ممدوح الولي نقيب الصحفيين السابق أمام نقابة الصحفيين لأنه اخوان. وضربت أحمد المغير عندما توجه مع عدد من الإسلاميين إلى اعتصام المتثاقفين في مكتب وزير الثقافة في الزمالك.



عموما أنا وصلتني قناعة أن المتنمردين اللي عاملين نفسهم الثوار الجدد هم الشرطة وابن كمال الشاذلي الذي كان محمولا على الاعناق يهتف في مظاهرة ثورية. 



وحزب سيء البدوي الذي ضرب بالقفا من الثوار في واقعة شهيرة وبوابته الالكترونية التي نشرت أن الاخوان هم اللي قتلوا طالب نهائي الصيدلة الاخواني حسام شوقي اللي كان واقف بيحرس مقر الاخوان في الزقازيق. 



الأهم من كدا حكاية هند نافع: تعرف مين هند نافع؟ أكيد ما تعرفش لأنك ملكش علاقة بالثورة أو كنت ثائر من على القهوة أو من منازلهم.. هند نزلت التحرير يوم الخميس أثناء خطكاب الرئيس مرسي فوجدت أشخاصا تهتف "الجيش والشعب ايد واحدة" ولأن هند عذبت على يد عساكر الجيش وهند هي التي طردت طنطاوي من غرفتها في المستشفى.. فإن هند هتفت بعلو صوتها "يسقط يسقط حكم العسكر.. وعندها السادة المتنمردين اللي عاملين ثوار حاولوا الإعتداء عليها..




 بالتوفيق يا حلوين.. بس الكذب ملوش رجلين


يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة