السبت، 25 سبتمبر 2010

اتهام الكاتبة اقبال بركة بالإستيلاء على حقوق المدير التنفيذي لنادي القلم الدولي


هكذا وردني بالبريد


بص يا استاذ سلامة
اسمي: محمد حسنين السيد
: صحفي مصري
2:21 AM

انا مدير تنفيذى نادي القلم الدولى وعضو فيه
2:21 AM

وكل سنة النادي ده بيعمل مؤتمر دولى يدعو فيه عضوين من اعضاء النادي
2:21 AM

المهم السنه النادي ربح دعوتين مجانا
2:22 AM

ولان الاستاذة اقبال بركة رئيس النادي كانت فى تلك الوقت راضية عني فقد قامت بعمل تسجيل لي دون ان تقول
2:22 AM

وبالفعل النادي وافق على سفري وكل النفقات على حساب النادي وقمت باستخراج الفيزا والتكرة قامت هي بحجزها فقد ذهبت مع زوجها وقطعنا التذكرتين
2:23 AM

وبعد حصولي على الفيزة وحجز الفندق الكترونيا من اليابان
2:23 AM

فؤجت قبل السفر باسبوع بان الاستاذة اقبال لا ترد على تليفوناتي
2:23 AM

وعندما قررت ان اطمنئ على التذكرة فوجتتها حولت التذكرة الي احد الاعضاء الذى سبق له السفر اكثر من مرة واخرها السنه الماضية
2:24 AM

وقد غيرت التذكرة باسمه دون الرجوع الي
2:24 AM

وانا لدي حجز الفندق المرسل من النادي
2:24 AM

ومعي الفيز الالكتورنةي
2:24 AM

ومعي ايميلات تدل على انها كانت تنوي عمل هذا
2:25 AM

وانا اود ان اعرف الناس ان نادي القلم الدولي الفرع المصري هو حكرا على ثلاث اشخاص ياخذون كل معوناته
2:25 AM

المعونة التىي تاتي من الخارج بشكل غير دوري
2:25 AM

والمعونة التى يحصلون عليها من وزار الخارجية
2:25 AM

والسفر كل عام على حساب ال نادي للنزهة
2:26 AM

كنت لا انوي نشر الموضوع ولكنى احببت ان اخذ راي احد اصدقائي
2:26 AM

هل ينفع ما حدث هذا
2:26 AM

كاتبى كبيرة تستولي على تذكرتي و رحلتي الي اليابان د ون الرجوع الي
2:26 AM

وانا لدي الفيزا وحجز الفندق من اليابان
2:27 AM

ارجو اخذ رايك
2:27 AM

على فكرة نادي القلم فى كل اجتماعته لا ياتي اكثر من اربع اشخاص فقط و لا يوجد لديهم محاضر اجتماعات
2:28 AM

ومنذ اكثر من عام لا يسجلون دفاتر ولا اشياء اخري
2:28 AM

برجاء الرد
2:28 AM

على الفكرة الموضوع ده جديد وهي لسه مسافرة اليابان اليوم وتصل غد