الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

الممثل السعودي ناصر القصبي بديلا للإعلامي عمرو أديب في أراب جوت تالانت





بيان صحفي:

كما امتزجت الدموع بالضحكات واختلطت النجاحات بالإخفاقات في موسمه الأول، يطلّ الموسم الثاني من برنامج المواهب الشاملة Arabs Got Talent على MBC4، لتولد مع انطلاقته الأحلام، وتتنافس على مسرحه نخبة من المواهب العربية في مختلف المجالات، فتتفجّر الطاقات وتتألّق الإبداعات وترتفع روح المنافسة وسط هتافات الملايين وآمال المشتركين..
ومع اقتراب انطلاق الموسم الثاني في عام 2012، تبرز التساؤلات وتكثر الاستفسارات حول من سيحظى بلقب هذا الموسم ليسير على خطا "عمرو قطامش"؟ وما هي المواهب النادرة التي يخبّئها لنا المشتركون؟ فهل سنرى مجدداً موهبةً على غرار الرسم بالرمل؟ أم سنتابع أنامل سحرية تبدع لوحات تشكيلية بسرعة فائقة؟ أم ستحوز فرق الرقص على النصيب الأكبر من الإعجاب والتصويت؟ وبموازاة ذلك، كيف سيُقيّم فريق تحكيم البرنامج عشرات الآلاف من المواهب المتقدّمة التي تنتمي لمختلف الشرائح العمرية من أطفال وشبابٍ وكهول، جمعت بينهم الموهبة وألهَمَ الحلم فيهم روح المنافسة؟
الجدير ذكره أن لجنة تحكيم الموسم الثاني من Arabs Got Talent تضم كلاً من الفنانة نجوى كرم، والأكاديمي الإعلامي علي جابر، والفنان ناصر القصبي الذي يحلّ محلّ الإعلامي عمرو أديب.





يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية

حدث خطأ في هذه الأداة