الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

أول صور ومقطع غنائي قصير يوزع لحفلي فيروز الأخيرين في لبنان



فيروز تضيف حفلا خامسا إلى حفلاتها الأربعة بعد نفاد التذاكر
من: سلامة عبد الحميد
القاهرة 14 كانون أول/ ديسمبر (د ب أ)- تعود المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز إلى خشبة المسرح مجددا مساء بعد غد الجمعة واليوم التالي له السبت على مسرح "بلاتيا" في ساحل علما بشمال لبنان بعد حفلين ناجحين الجمعة والسبت الماضيين على نفس المسرح بعدما نفدت تذاكر الحفلات الأربعة تماما.
وكشفت شركة "فيروز برودكشنز" المنظمة لحفلات المطربة الكبيرة الملقبة بجارة القمر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عن قرار بتنظيم حفل خامس بتاريخ 23 كانون أول/ ديسمبر الجاري لتشدو فيروز لجمهورها على المسرح لثلاثة أسابيع متتالية.
وامتلأ المسرح في الحفلين السابقين عن أخره بعشاق فيروز من كل الدول العربية وكان بينهم شخصيات سياسية وثقافية وفنية شهيرة أبرزها قائد الجيش اللبناني الأسبق ميشال عون رئيس تكتل التغيير والإصلاح ورئيس الوزراء اللبناني الأسبق سليم الحص.
وغنت فيروز مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة في الحفلين الأخيرين بترتيب مغاير لما ظهر في حفلات سابقة لها كما قدم الكورال الصغير المكون 4 فتيات و4 شبان عددا من أغنياتها.
ويتسع المسرح لـ3750 مشاهد ويمنع دخول الهواتف المحمولة وأجهزة التصوير أو التسجيل وتتراوح أسعار تذاكر الحفلات بين 40 و300 دولار حسب مكان الجلوس في المسرح الذي افتتح بحفلات السيدة فيروز.
يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدرأي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة