الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

(صباحك يا مصر) ينطلق السبت القادم على دريم 1




تطلق شبكة قنوات "دريم" الفضائية السبت 24 سبتمبر الجاري أحدث برامجها اليومية بعنوان "صباحك يا مصر" الذي يقدم للجمهور المصري والعربي وجبة إخبارية وترفيهية كاملة لكل الأحداث اليومية بتصنيف جديد عن البرامج المماثلة.
وتتولى تقديم البرنامج الصباحي الجديد الإعلامية جيهان منصور صاحبة برنامج "الميدان" الذي عرضته "دريم" في أعقاب الثورة وتوقف قبل شهر رمضان المبارك، بينما يرأس تحريره الكاتب الصحفي وائل لطفي ويخرجه أكرم فاروق.
وقالت جيهان منصور إن (صباحك يا مصر) ينطلق السبت القادم على "دريم 1" في تمام التاسعة صباحا ولمدة ساعتين متصلتين على أن يتم إعادته في الثانية عشرة ظهرا على قناة "دريم 2" يوميا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.
وكان مقررا أن ينلق البرنامج السبت الماضي لكن تقرر تأجيله بسبب عدم الإنتهاء من أعمال الديكور والجرافيكس في موعدها المحدد، نظرا لإجازة عيد الفطر والتي عطلت فريق العمل من انجاز المهمة في هذا الموعد.
وأوضحت جيهان منصور أن فريق إعداد البرنامج يتميز بالتنوع ما بين الصحافة المقروءة والإعداد التليفزيوني وهو ما يعطي البرنامج فكرا مختلفا وجديدا على برامج التوك شو الصباحية، إضافة إلى الحرص على تنوع الفقرات التي تتباين بين الأخبار والسياسة والثقافة والفنون والمجتمع.


برنامج "صباحك يا مصر" تم اطلاق صفحة خاصة له على "فيسبوك" وحساب خاص على "تويتر" باسم البرنامج ويتم تداولهما الأن بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، لإيمان فريق العمل بما للشبكات الإجتماعية من أهمية في التواصل مع الجمهور ومعرفة انطباعاتهم وأرائهم ومقترحاتهم بشأن فقرات البرنامج بهدف دوام التطوير.

موقع الإعلامية جيهان منصور الخاص:

صفحة البرنامج على فيس بوك

قناة يوتيوب

حساب تويتر
jihan mansour




يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية

حدث خطأ في هذه الأداة