السبت، 17 سبتمبر 2011

هيفا وهبي: ألبومي الجديد جاهز وربما لا يكون مع شركة روتانا




أعلنت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أن ألبومها الجديد أصبح جاهزا دون أن تحدد موعدا لصدوره أو شركة لإنتاجه وتوزيعه رغم أن عقدها لازال ساريا مع شركة روتانا للإنتاج والتوزيع.
وكشفت هيفاء في حوار مع إذاعة ميلودي إف إم ضمن برنامج "بحث وتحرّي" أمس الأربعاء أن الألبوم يضم 15 أغنية متنوعة من بينها أغنية مشتركة "دويتو" مع مغني الراب العالمي "سنوب دوج" وأن الألحان والكلمات عصرية وشبابية في معظمها.
وقالت وهبي في الحوار إنها انتهت من تصوير غلاف الألبوم مع المصور الإيطالي موريسيو مونتاني كما صورت فيديو كليب أغنية "بكرا بفرجيك" تحت إدارة مخرج ايطالي أيضا وطلبت أن يكون الفيديو كليب بسيطا بعيدا عن البهرجة.
وحول علاقتها بشركة روتانا قالت هيفاء وهبي إن العلاقة بينها وبين روتانا مبنية على المحبة والاحترام "بس نحنا مش عم نشتغل عواطف" ولا أستطيع الكذب على الجمهور وأقول إن العلاقة جيدة مع روتانا رغم أني احترم رئيسها سالم الهندي الذي كان دائما يقول لي "انتي شو بدك؟" ولكن  أنا أقول له اليوم "ما في شي اسمو شو بدك".
وأضافت أنها تنتظر من الهندي "أن يعطي أوامره لتنفيذ العقد بيننا حيث مر وقت طويل منذ توقيع العقد وأنا لا أشعر بالإهتمام بي كباقي الفنانين" واصفة التعامل معها بأنهم في روتانا "مطنشين" لا يسألون عن الألبوم ولا يتعاطون بالتفاصيل".
وأوضحت هيفاء: "إذا استمرت الظروف على ما هي عليه للأسف ألبومي الجديد لن يكون مع شركة روتانا فكيف أعطي ألبومي لشركة لا تعرف شيئا عن مضمونه؟".





يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية

حدث خطأ في هذه الأداة