الخميس، 17 سبتمبر 2009

أربعون ألف زائر لموقع عمرو دياب في أول ساعتين بعد إطلاقه


القاهرة 30 أب/ أغسطس (د ب أ)- أطلق المطرب المصري عمرو دياب أخيرا موقعه الإلكتروني الرسمي الجديد الذي تأجل إطلاقه عدة مرات كان أخرها تزامن إطلاقه مع طرح ألبومه الجديد "وياه".
وأطلق دياب الموقع الذي يحمل اسمه جزئيا منتصف ليل الجمعة – السبت وشهد نظرا للدعاية المكثفة له إقبالا واسعا من جمهوره حيث تجاوز عدد الزائرين في الساعتين الأولى والثانية بحسب القائمين على الموقع 40 ألف شخص ما أدى إلى بطء شديد في تصفحه.
وأطلق الموقع بشكله النهائي مساء أمس السبت بالإعلان عن تشغيل كامل خدماته خاصة خدمة تسجيل الزوار وصفحة المعجبين التي شهدت إقبالا كبيرا أدى إلى تعليق التسجيل فيها لمدة أسبوع بعد تلقي ألاف الطلبات في اليوم الأول.
وتضم صفحة المدخل صورة كبيرة لعمرو دياب من الصور التي حملها غلاف ألبومه الأخير كما تضم خدمة "تليفزيون دياب" الذي يعرض على مدار الساعة مقاطع من أشهر حفلاته إلى جانب قسم مخصص للأخبار ويضم مبدئيا 4 أخبار الأول حمل تاريخ 24 أغسطس وكشف عن انتهاء دياب من تصوير أغنيته الثانية من الألبوم "بأقدم قلبي" والمقرر بدأ عرضها قريبا.
ويقدم الموقع سيرة ذاتية موثقة لعمرو دياب تضم تاريخه الفني والجوائز التي حصل عليها وألبوم صور كبير يضم الكثير من الصور النادرة التي يظهر بعضها للمرة الأولى ومنها صور لأعماله وأغنياته وحفلاته وصور شخصية نادرة له بعضها في مراحل شبابه المبكر ومع أصدقاءه المقربين.

كما يوثق الموقع لجميع ألبومات دياب "ديسكوجرافي" يضم ترتيبا زمنيا للألبومات التي يبلغ عددها 24 أولها "يا طريق" عام 1983 وأحدثها "وياه" 2009.

أما القسم الأبرز في الموقع والدي يشهد إقبالا واسعا مند إطلاقه فهو "دياب إف إم" وهو إذاعة إلكترونية تعمل على مدار الساعة وتقدم أشهر أغنيات دياب القديمة والحديثة وينافس الإذاعة قسم "ميديا" الذي يعرض الأغنيات المصورة لكنه لا يضم حتى الآن إلا 4 أغنيات هي "وياه" و"نقول إيه" و"ماله" و"ليلي نهاري".

ويضم الموقع روابط لصفحة دياب الرسمية على مواقع التعارف الإلكترونية الشهيرة "ماي سبيس" و"فيس بوك" و"تويتر" وموقع الفيديو "يوتيوب".

ويعد عمرو دياب المطرب العربي الأشهر عالميا وحصل على جائزة "وورلد ميوزك أوارد" ثلاث مرات كما حصلت ألبوماته وأغنياته على جوائز عدة بينها الاسطوانة البلاتينية وترجمت أغنياته إلى العديد من اللغات بينها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية والتركية والهندية واليونانية وغيرها
حدث خطأ في هذه الأداة