الاثنين، 9 سبتمبر، 2013

وصلة تجريس من خالد صلاح لمرتضى منصور ردا على هجوم مرتضى





منقول: 

مرتضى منصور فضح فساد خالد صلاح ونفاقه وحلف إنه هيقفله اليوم السابع.. فيديو من الفراعين

 قوم خالد صلاح شتم مرتضى هو كمان... فيديو من النهار

ولما الحكاية كبرت.. خالد استغل الموقع بتاعه في فضح تاريخ فساد وبلطجة وسجن مرتضى منصور.. 

عادي يعني..
المثل بيقول: لما الأوساخ يقعو في بعض الحقيقة تبان


حصلت "اليوم السابع" على جزء من "الأرشيف الأسود" لمرتضى منصور، والمنشور بالصحف المصرية بداية من أواخر الثمانينات وحتى 2000، والذى يضم بعض أزماته وتجاوزه القانون، وخناقاته ومشاكله، مع جميع الأطراف فى المجتمع.

ويضم الأرشيف بعض توسلات واستعطافات منصور، كالالتماسات المقدمة منه، متوسلا ومستعطفا النائب العام بالإفراج عنه، كما يحتوى على قرارات وقفه عن ممارسة مزاولة مهنة المحاماة.

ويتضمن أرشيفه المنشور، قصصه فى أكبر شبكة استولت على مودعات وأموال المصريين والمعروفة باسم مجموعة الريان، والتى خلفت ضحايا بالآلاف من المصريين الكادحين، بعد أن سلبتهم مدخراتهم وأموالهم، والتى كان يعمل بها منصور كمستشار قانونى، وشهدت اعتقاله بأوامر من زكى بدر وزير الداخلية حينذاك، كما شهد تدخل مرتضى لتسوية نزاع آلاف المودعين مع شركة الريان، التى كان يعمل بها، نظير عمولات مالية كبيرة مع الضحايا، بالإضافة إلى وقائع الشتائم والسب والقذف التى رصدتها الصحف.

الغريب أن هذا التاريخ الممتد والمثير للاشمئزاز يجبرنا على تكرار نفس السؤال.. من الذى يحمى هذا الشخص الذى لم يسلم من لسانه وشتائمه الكثير من الشرفاء؟؟؟.













































يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة