الأحد، 10 أبريل 2011

نص خطاب المخلوع حسني مبارك.. وتعليقات على الهامش



الأخوة و الأخوات أبناء شعب مصر
تألمت كثيراً - ولا أزال - مما أتعرض له أنا وأسرتي من حملات ظالمة وإدعاءات باطلة تستهدف الإساءة إلى سمعتي والطعن فى نزاهتي ومواقفي وتاريخي العسكري والسياسي الذى إجتهدت خلاله من أجل مصر وأبنائها.. حرباً وسلاماً.
أيوه باعايركم ومش هتقدروا تلغو إني صاحب الضربة الجوية وبطل الحرب والسلام
كان ناقص يقول وقتلت واتقتلت ابن النزيهة

لقد آثرت التخلى عن منصبى كرئيس للجمهورية واضعاً مصالح الوطن وأبنائه فوق كل إعتبار، وإخترت الإبتعاد عن الحياة السياسية متمنياً لمصر وشعبها الخير والتوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة.
يعني أي كلب يقول إن المجلس العسكري أجبرني على التنحي هاطلع تيييت أهله، أنا اتنحيت بمزاجي

إلاّ أنني، وقد قضيت عمراً فى خدمة الوطن بشرف وأمانة، لا أملك أن ألتزم الصمت فى مواجهة تواصل حملات الزيف والإفتراء والتشهير، وإستمرار محاولات النيل من سمعتى ونزاهتي، والطعن فى سمعة ونزاهة أسرتي.
اللي هيجيب سيرة سوزي أو لولو أو جيمي هاطلع عين أبوه

ولقد إنتظرت على مدار الأسابيع الماضية أن يصل الى النائب العام المصري الحقيقة من كافة دول العالم والتى تفيد عدم ملكيتي لأى أصول نقدية أو عقارية أو غيرها من ممتلكات بالخارج.
ما أنا خلاص اتصرفت وهربتها كلها وظبطت ورقي يا كاوركات.. شهرين حلوين عملت فيهم اللازم وابقو قابلوني لو طولتم جنيه واحد

وإيماناً من جانبى بأنه لا يصح فى النهاية إلا الصحيح و دحضاً لما يتم الترويج له من إدعاءات و إفتراءات، فلقد قررت الآتى :
أيون "قررت" هو انتو فاكرين اني عشان قولتلكم إني هاتنحي إني مش هابقى صاحب قرارات.. أنا هافضل الريس لغاية أخر يوم في عمري يا غجر

١- بناء على ما تقدمت به من إقرار لذمتي المالية النهائي والبيان الذي أصدرته مؤكداً فيه عدم إمتلاكي لأي حسابات أو أرصدة خارج جمهورية مصر العربية فإننى أوافق على أن أتقدم بأي مكاتبات أو توقيعات تمكن النائب العام المصرى بأن يطلب من وزارة الخارجية المصرية الإتصال بكافة وزارات الخارجية فى كل دول العالم لتؤكد لهم موافقتي أنا وزوجتى على الكشف عن أي أرصدة لنا بالخارج منذ إشتغالي بالعمل العام عسكرياً وسياسياً وحتى تاريخه وذلك حتى يتأكد الشعب المصري من أن رئيسه السابق يمتلك بالداخل فقط أرصدة وحسابات بأحد البنوك المصرية طبقاً لما أفصحت عنه في إقرار الذمة المالية النهائي.
أنا أصلا متأكد خلاص إن مفيش ورقة واحدة تمثل إدانة لي أو للمدام أو حد م العيال
ايه دا بس دا اعترف إنه رئيس سابق.. والله كويس

٢- موافقتى على تقديم أي مكاتبات أو توقيعات تمكن النائب العام المصري من خلال وزارة الخارجية المصرية الإتصال بكافة وزارات الخارجية في كل دول العالم لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة للكشف عما إذا كنت أنا وزوجتى وأي من أبنائي علاء وجمال نمتلك أي عقارات أو أي أصول عقارية بشكل مباشر أو غير مباشر سواء كانت تجارية أو شخصية منذ إشتغالي بالعمل العام عسكرياً وسياسياً وحتى تاريخه حتى يتسنى للجميع التأكد من كذب كافة الإدعاءات التي تناولتها وسائل الإعلام والصحف المحلية والأجنبية حول أصول عقارية ضخمة ومزعومة في الخارج أمتلكها أنا وأسرتي.
أنا هاوافق بس جدعنة مني.. نياها هاهاها ضحكات شريرة متقطعة عليكم يا أهبل شعب

هذا وسيتضح من الإجراءات المعمول بها أن عناصر ومصادر أرصدة وممتلكات أبنائى علاء وجمال بعيدة عن شبهة إستغلال النفوذ أو التربح بصورة غير مشروعة أو غير قانونية.
العيال كانو بيحوشو من مصروفهم يا بلاوي دول ولاد ريس مش ولاد بواب يا ولاد البوابين

وبناء عليه وبعد إنتهاء الجهات المعنية من هذا والتأكد من سلامته وصحته فإننى أحتفظ بكافة حقوقي القانونية تجاه كل من تعمد النيل مني ومن سمعتي ومن سمعة أسرتي بالداخل وبالخارج.
خصوصا بتوع الجارديان وويكيليكس دا أنا هاخد منهم تعويضات ايه عشان ناقصني كام مليون وأبقة أغنى أغنياء العالم على مر التاريخ

الأخوه والأخوات
ستظل مصر دائماً لنا جميعاً هي الهدف والرجاء
أيون لنا هو انتو كنتو فاكريني هاسيبلكم البلد وأطفش.. بعينكم
وفق الله مصر وشعبها
العبيط ههههه
وسدد على طريق الخير خطى أبنائها
قصدي يعني الباقي من أبناءها بعد اللي هينتحروا لما يسمعو كلامي دا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فرحان فيكم ياللي اشتريتو الطرماي وفاكريين نفسكو عملتو ثورة

Kindle Wireless Reading Device, Wi-Fi, Graphite, 6" Display with New E Ink Pearl Technology


يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق