الاثنين، 27 فبراير، 2012

مخرج مسلسل شريهان الجديد: المشروع لازال قائما لكن موعد التصوير غير محدد





من: سلامة عبد الحميد
القاهرة 25 شباط/ فبراير (د ب أ)- أكد المخرج المصري خالد الحجر أن مشروع مسلسل "عودة السندريللا" المقرر أن تعود به النجمة المصرية شريهان إلى الأضواء لازال قائما لكنه فقط تأجل لبعض الوقت نظرا لعدم انتهاء بعض التفاصيل الفنية.
وقال الحجر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن المسلسل المقرر أن يخرجه هو من انتاج شركة "كينج توت" المصرية وتأليف محمد الحناوي الذي لم ينته حتى الأن من كتابة السيناريو كما أن عمليات اختيار أماكن التصوير والأبطال لم تتم لانها تعتمد على النص وبالتالي فإن العمل من غير المتوقع البدء في تصويره قريبا كما أن فكرة عرضه في شهر رمضان القادم غير قائمة تماما.
وأوضح المخرج أنه تحدث مع شريهان عدة مرات حول المسلسل وأنهما متفقان مع المنتج والمؤلف على أن التجهيز للعمل يجب أن يتم بالشكل اللائق ويستغرق وقته اللازم حتى يخرج بما يناسب عودة نجمة كبيرة توقفت عن العمل طيلة السنوات العشر الماضية.
وكانت شركة "كينج توت" كشفت عن المسلسل قبل شهر تقريبا فيما اعتبر وقتها مفاجأة من العيار الثقيل حيث كان كثيرون يتوقعون عدم عودة شريهان للتمثيل مجددا بعد سنوات التوقف والمرض لكن ظهورها المتكرر في ميدان التحرير خلال أيام الصورة المصرية الأولى كان مؤشرا واضحا على تعافيها وإمكانية عودتها للأضواء.
وقال الحجر إنه يغادر العاصمة المصرية القاهرة اليوم إلى فرنسا للمشاركة في وشة عمل دولية لكتابة الأعمال الفنية تنطلق من باريس وتخصص قسما لأول مرة هذا العام لأعمال "ربيع الثورات العربية" يشارك فيه 3 كتاب مصريين شباب وكاتب تونسي وأخر مغربي يتم الإشراف عليهم من جانب متخصصين.
وأوضح أن المشروع ينظمه مهرجان "دينار" في فرنسا ويتضمن أسبوع عمل في فرنسا في أذار/ مارس وأسبوع أخر في المملكة المتحدة في أيار/ مايو القادم ثم أسبوع ثالث في تونس في تشرين أول/ أكتوبر القادم على أن يعرض نتاج المشروع في الدورة القادمة من المهرجان.
وفيما يخص فيلمه الأخير الشوق قال خالد الحجر إن الفيلم يمثل مصر في ثلاثة مهرجانات خلال شهر أذار/ مارس القادم هي مهرجان مسقط في سلطنة عمان ومهرجان ستوكهولم في السويد ومهرجان ميلانو السينمائي في إيطاليا مشيرا غلى أنه سيحضر المهرجان الأخير فقط.



يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة