الأربعاء، 15 فبراير، 2012

عرض أول.. دويتو أصالة نصري ورامي صبري "مش فاكر".. فالانتين





كشف المخرج المصري طارق العريان عن فيديو كليب أغنية ثنائية صورها قبل ثلاث سنوات جمعت بين زوجته المطربة السورية أصالة نصري والمطرب المصري الشاب رامي صبري بعنوان "مش فاكر".
وقام العريان بطرح الأغنية بصورتها النهائية مساء أمس عبر الحساب الرسمي لأصالة على موقع "يوتيوب" وصفحة أصالة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قائلا في نص مقتضب إن طرح الأغنية جاء بمناسبة عيد العشاق "فالانتين".
وتم تصوير الأغنية عام 2009 فى لبنان من إنتاج طارق العريان لكن تأجل عرضها منذ ذلك الحين ليتم عرضها عبر الفضائيات العربية بدءا من اليوم الأربعاء.
وتبدأ الأغنية المصورة بمكالمة هاتفية من رامي لصديقته أصالة يطلب فيها أن يلتقيها ليبث لها همومه بعد انفصاله عن حبيبته فتبلغه أنها في انتظاره دون أن تكشف له عن حبها له من طرف واحد والذي يبدو من نظرة خاطفة في عينيها تشي بالسعادة لأنه لم فارق حبيبته بما يجعل فرصتها لازالت قائمة.
وكتب كلمات الأغنية أحمد علي موسى ولحنها رامي صبري  وتولى توزيعها موسيقيا فهد وتقول على لسان رامي صبري: "مش فاكر ليك ولا حاجة تحنن قلبي عليك/ مش فاكر ليك غير إنك بعتني يوم بايديك/ جرحك وعذابك بعدك عني زمان/ كل دا بيأثر فيا وبيقسيني كمان".
بينما تقول الكلمات على لسان أصالة: "مش فاكر مهما تقولها هتفضل ما بتنساش/ لو ضاعت فترة في عمرك لسه الأحلى ما جاش/ دور من تاني أكيد هتلاقي فيه ناس حواليك/ فيه منهم واحد كان بيدور ياما عليك".
ويجهز رامي صبري حاليا لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد المتوقع طرحه في الصيف القادم بينما تنشغل أصالة نصري ببرنامجها التليفزيوني "صولا" الذي يعرض حاليا.



يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدرأي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة