الأربعاء، 1 فبراير، 2012

ناشطون يتداولون صورا لنواب الاخوان في البرلمان يرفعون الأحذية داخل المجالس السابقة

ردا على رفض الاخوان لرفع الأحذية ضد شبابهم أمام البرلمان

كتب: سلامة عبد الحميد











تداول ناشطون اليوم عددا من الصور التي تظهر نوابا في البرلمان المصري ينتمون لجماعة الاخوان المسلمين في برلمانات النظام المخلوع وهم يرفعون الأحذية داخل قاعة البرلمان اعتراضا على قرارات أو تصريحات لا تعجبهم.
جاء تداول الصور التي يظهر فيها نواب ينتمون للجماعة التي لازالت محظورة وفقا للقانون حتى الان، ردا على اعتراضات عدد من رموز الجماعة وبينهم نواب في البرلمان على رفع المتظاهرين خارج المجلس الأحذية اعتراضا على منع شباب الاخوان لمسيرات من الوصول إلى المجلس بدعوى حمايته.
واستنكر الناشطون في تعليقاتهم أن يعترض الاخوان على أسلوب الاعتراض برفع الأحذية خارج قاعات المجلس بينما كانو أصحاب السبق في التعبير عن أراءهم به داخل القاعة.
وتكرر رفع الاحذية من جانب المتظاهرين مؤخرا بداية من يوم الجمعة الماضي أمام منصة الاخوان اعتراضا على ممارسات مرفوضة من جانب المنصة التي رفعت لافتة الاحتفال بالعيد الأول للثورة قبل أن يجبر المسئولون عنها على رفعها تحت ضغط المتظاهرين.
ثم رفعت الأحذية مجددا في وجه شباب الاخوان الذين وقفوا حائلا بين مسيرات حاشدة توجهت إلة مقر البرلمان فيما وصف بميليشيات الاخوان لحماية مجلس يحظون فيه بالأغلبية من مواطنين شاركوا في اختيار نواب هذا المجلس.



يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة