الخميس، 16 ديسمبر، 2010

اصابات بالجملة في حفل عمرو دياب بجامعة المستقبل بسبب الزحام والتدافع


كتب: سلامة عبد الحميد
أصيب أكثر من 50 شابا وفتاة خلال الحفل الكبير الذي أحياه النجم عمرو دياب أمس الجمعة بجامعة المستقبل والذي شهد حالة من الزحام الشديد من الجمهور الذي فاق عدده قدرة منظمي الحفل على السيطرة حتى أن عددا من الشباب تسلق أسوار الجامعة لحضور الحفل الذي شهد الطريق المؤدي إليه ارتباكا مروريا طيلة المساء.

وتردد أن عدد المصابين في الحفل بلغ 53 طالبا وطالبة عقب انهيار مدرج مخصص للجمهور في حين أوردت مصادر أخرى أن معظم المصابين وقعوا في حفرة كانت مغطاة بالأخشاب وسط مكان الحفل وأن الخشب لم يتحمل فانهارت الحفرة فجأة.
وتوقف عمرو دياب عن الغناء لفترة اقتربت من نصف الساعة حتى حضرت سيارات اسعاف كثيرة وتم نقل المصابين سريعا إلى مستشفى البنك الأهلى واليوم الواحد القريبة من مقر الجامعة لتلقى العلاج.
بدأ الحفل بفقرة للدي جي العالمى ديفيد فينديتا استمرت ما يقرب الساعة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير قبل أن يبدأ أحمد عصام عرض الألعاب النارية على مدار نصف ساعة تقريبا صاحبها عرض الشاشات الموجودة على جانبي المسرح وفي أركانه لقطات من حفلات عمرو دياب السابقة.
صعد عمرو دياب إلى المسرح وسط احتفاء واسع وتصفيق طويل فى الحادية عشر والربع مساء وبدأ الحفل بأغنية "الله على حبك إنت" التي بدأ بها حفله الأخير في "بورتو مارينا" وحفل مهرجان "قرطاج"، وغنى دياب مجموعة من أغنياته الشهيرة بينها "تملي معاك" "وهي عاملة إيه دلوقت" و"رصيف نمرة خمسة" و"مايتحكيش عليها" ومن أغنيات ألبومه الأخير "وياه" و"بعدت ليه" و"عيني وأنا شايفه" و"يهمك في إيه" و"كله إلا حبيبي" و"آه من الفراق".
وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والغناء منهم نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته روجينا والمطربة هيفاء وهبى وزوجها أبو هشيمة والفنانة الكبيرة نيللي وشريف منير وطارق علام والمطربين رامي صبري وأحمد فهمي  والمذيعة بوسى شلبى والكابتن هشام يكن والفنانة عبير صبرى وحارس المرمى محمد عبد المنصف وزوجته لقاء الخميسي.
وللمرة الأولى في تاريخه احتفل دياب بعيد ميلاد أبنائه "عبد الله وكنزي" مع الجمهور على المسرح، حيث صعد عبد الله وكنزي إلى المسرح وبجانبهم "جانا" ابنة دياب الصغرى، وقام دياب مع أبنائه بتقطيع كعكة عيد الميلاد وغنى لهم "هابي بيرث داي".







يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة