الخميس، 16 ديسمبر 2010

بالفيديو: "بودي جارد" المطربة اللبنانية قمر يؤكد أنه والد ابنها وليس جمال مروان


كتب: سلامة عبد الحميد
فجر اللبناني عباس شعيب مفاجأة مدوية كاشفا عن استعداده الفوري لإجراء فحص الحمض النووي "DNA" فورا لإثبات أنه والد محتمل لطفل المطربة اللبنانية قمر التي عمل لصالحها عدة سنوات منذ عام 2005 وكان ينفذ بناء على أمرها عمليات ترهيب وايذاء لشخصيات معروفة بينها فنانين وفنانات.
وقال شعيب في تسجيل مصور مع الاعلامي اللبناني الشاب جو معلوف نشره موقع "النشرة" اللبناني إنه يعتقد أنه والد طفل قمر الذي أسمته "جيمي" في محاولة منها لابتزاز رجل الأعمال المصري جمال مروان صاحب شركة وقنوات ميلودي التي أشاعت طوال الفترة الماضية أنه والد طفلها وأنها ارتبطت به بعلاقة زواج عرفي.

وأكد أنه ليس متيقنا بالكامل من كونه والد الطفل لكنه يرجح أنه ابنه وليس ابن جمال مروان كاشفا عن وجود شخص ثالث يحتمل أن يكون والد الطفل، "التحليل وحده يمكن أن يحدد وأنا جاهز للتحليل ويجب عندها اجبار قمر على اجراء تحليل للطفل".
وغصت وسائل الإعلام العربية طوال الأشهر الماضية بأخبار حمل المطربة اللبنانية المغمورة التي بدأت شهرتها من خلال الحديث عن شبهها بالمطربة هيفاء وهبي، بل أن يتم تداول سؤال استمر حتى الأن حول شخصية والد طفلها الذي قالت قمر عدة مرات إنه رجل أعمال مصري شهير، مما ربط القضية باسم جمال مروان الذي رفض التعليق تماما.
وكشف عباس شعيب في الفيديو المرفق بالتفصيل كيف نفذ مهمات كثيرة لصالح قمر كما حرص على وجود أشخاصا يحمونها بشكل دائم خوفا على سلامتها الشخصية بعد أن دخلت في خلافات كثيرة مع أشخاص من الوسط الفني وخارجه، ومنها على سبيل المثال دفعه إلى تكسير مكاتب مدير أعمالها السابق غسان شرتوني في شركة Music is My Life.
وحكى شعيب عن طريقة تعرف قمر على جمال مروان ودخولها إلى "ميلودي" كما كشف عن جمعها لأموال طائلة من أثرياء عرب كان لجمال مروان منها حصة منها أيضا حسب قوله مشيرا إلى أنه كان على علاقة غرامية بالمطربة اللبنانية بعد انفصالها عن المطرب آدم.
وتحدث شعيب في اللقاء المصور عن سبب الخلاف مع المطربة ميريام فارس كما روته له قمر حينها حيث قالت إن ميريام كانت مع ثري خليجي وطلبت منه أن ينهي علاقته بقمر وعندما سألها عن السبب قالت له إن قمر مصابة بالإيدز فجنّ جنون قمر وطلبت منه أن يؤذي ميريام أو يهددها.
وتضم التسجيلات الكثير من الهجوم والإتهامات للصحفية والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي اعتبرها شعيب مسئولة عن الحملة التي طالت جمال مروان زاعما أنها كانت تحاول ابتزازه للحصول على أموال فلما رفض امت بتصعيد الحملة واطلاق شائعات كونه والد طفل قمر.

لينكات الفيديو:
1

2

3




يسمح بنقل أو استخدام المواد المنشورة بشرط ذكر المصدر أي نوع من التعدي يعرض صاحبه للمسائلة القانونية
حدث خطأ في هذه الأداة